الاثنين، 23 مارس 2009

اجرحيني



اجرحيني


{ احذر عدوك مرة ... واحذر صديقك ألف مرة }

اجرحيني

وافعلي بي أي شئ ٍ ترغبين

لا تخافي

إن قلبي قد تعود من سهام الجارحين

اجرحيني واشربي غدرا ً دمائي

إن نزفي صار مِلكُ السائلين

بالأمس قالوا ... حاذروا الأصحاب ألفا ً

كيف أحذر من صديق ٍ مستكين ؟!!

كيف أحذر من صديق ٍ كان في نظري اليقين ؟!!

كيف أحذر من صديق ٍ كان لي طهرا ً ودين ؟!!

مذ أتيت ُ الكون أبحث عن رفيق ٍ

قد وجدتك ِ في ربوعي تركضين

كنت ُ يوما ً حين أبكي ... قد أراك ِ تنزفين

كنت ُيوما ً حين أضحكُ ... كنت ِ دوما ً تضحكين

قد وضعت ُ السر عندك ِ

سر عشقي ... سر حزني

ألف ُ سر ٍ تحملين

ثم بعت ِمثل كل البائعين !!

ما ظننت ُ الغدر فيك ِ ... من ورائي تطعنين !!

يا صديقة كل عمري ... كيف أنك ِ تجرحين ؟!!


لبنى شمس الدين

هناك تعليقان (2):

  1. لفت نظري الإحساس الصادق بين الحروف..
    رغم بعض الهنات العروضية وبعض المباشرة..
    إلا أنني استمتعتُ بوجودي هنا..
    .........................
    تحياتي لشمسكِ المشرقة
    ..
    فكري
    ..

    ردحذف
  2. هاي فكري ...

    شكرا أوي على تعليقك ..رغم إني مش فاهمة أوي حكاية الهنات العروضية ..بس أنا متفقة معاك في إن القصيدة مباشرة إلى حد كبير ..أنا بعتز برأيك
    ومبسوطة كمان إنك قدرت تحس الصدق في القصيدة ..لأنها فعلا كانت عن تجربة شخصية
    ياريت متحرمنيش من مرورك في صفحتي
    سلام

    ردحذف